عمرو يوسف يكشف عن أعماله المقبلة.. ويحتفي بنجاح «وعد إبليس»

1 أسبوع، 4 أيام 71

يعيش الفنان المصري، عمرو يوسف، نجاحاً استثنائياً هذه الأيام، بعد تصدر مسلسل "وعد إبليس" ترند الأعمال الأكثر متابعة في أكثر من بلد.

يأتي نجاح عمرو بعد ابتعاده، خلال العامين الماضيين، عن شاشة السينما والتلفزيون، وعبر تقديمه شخصية "إبراهيم"، الذي يتحالف مع الشيطان لإنقاذ زوجته.

وقال عمرو، في تصريحات صحافية، إن وجود الشيطان في مسلسل "وعد إبليس" شيء رمزي، يوحي بالاغراءات التي قد يتعرض لها أي إنسان في سبيل تحقيق غاياته، لكنه (إبراهيم) في المسلسل لا يجد أمامه سوى "الشيطان" طريقاً لعلاج زوجته، بعد أن سدت أمامه كل الأبواب.

وتدور أحداث المسلسل في مزيج درامي تلفزيوني معاصر، يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، حول "إبراهيم" رجل الأعمال الشاب الناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته "زينة" التي يحبها (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. لكن سرعان ما ينكث إبليس في وعده، ليبدأ بتحويل "إبراهيم" إلى رجل شرير خاضع لسيطرته، ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم "إبراهيم" بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن الفتاة الأميركية التي  ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال إبليس، وإنقاذ روح "إبراهيم" من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً؟