advertising

فلاي دبي - توقعات جيدة خلال هذا الصيف

منذ 1 أسبوع، 4 أيام
61
Details news

توقعت شركة الطيران الإماراتية فلاي دبي نمو عملياتها في فترة الصيف الذي وصفته بالـ"قياسي" والأنشط في تاريخها، بحسب بيان لها يوم الأربعاء.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة في بيان "نتطلع إلى صيف استثنائي يربط بين الناس... وتوفير المزيد من الخيارات لعملائنا للسفر".

وتوقعت فلاي دبي نقل 3 ملايين مسافر وتسيير حوالي 8500 رحلة كل شهر خلال الفترة بين يوليو وسبتمبر وهو ما يمثل نمو في المقاعد المتوفرة بنسبة 43% عن نفس الفترة من عام 2019.

وتعتزم الشركة زيادة عدد وجهاتها لتشمل أبها السعودية ومدن تركية مثل طرابزون وبودروم وإزمير، كما ستضيف رحلات على بعض الوجهات السياحية الأخرى.

ولتلبية الطلب المضطرد على السفر بعد موجة الاغلاقات التي شهدتها مختلف مدن العالم للحد من انتشار وباء كورونا، سيرتفع أسطول فلاي دبي من طائرات بوينغ 737 إلى 68 طائرة بعد إضافة 4 طائرات جديدة بحلول أغسطس.

وفي الوقت الذي تأثر فيه قطاع الطيران عالميا من أزمات أبرزها نقص العمالة نتيجة الجائحة، رفعت فلاي دبي عدد موظفيها 20% خلال آخر 12 شهر لدعم مسار النمو، بحسب البيان.

وفي إشارة الى تحسن حركة السفر في العالم على الرغم من ارتفاع أسعار الطاقة، ارتفع الطلب في الشرق الأوسط على السفر الجوي 65% عن مستويات ما قبل الجائحة، وفقا لما صرح به، كامل العوضي، نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 


الإمارات العربية المتحدة WEATHER